من هو مغتصب الحوامل بالفروانية الكويت


من هو مغتصب الحوامل بالفروانية الكويت

بعد انتشار خبر اغتصاب حوامل في الكويت فاننا نرغب في عرض التفاصيل ومعرفة من هو مغتصب الحوامل بالفروانية الكويت من خلال هذه الصفحة التي تعرض لكم كافة المعلومات الرسيمة التي تم الاعلان عنها من قبل النيابة العامة  الكويتية وكذلك المعلومات التي تم الحصول عليها من شهود العيان الذين كانوا متواجدين في المستشفى، كما سوف نعرف اعزائي القراء كيف استطاع المغتصب من الدخول الى المستشفى والقيام بافعاله الشنيعة التي لا يمكن لانسان تخيلها.

قصة مغتصب الحوامل بالفروانية الكويت

لقد تم انتشار خبر مفاده قيام شخص باغتصاب الحوامل في احد المستشفيات بالكويت بالقرب من مدينة الفروانية، وهذا المستشفى هو احد المستشفيات المشهورة في المنطقة ويتردد عليه كل من يشعر بالمرض من اجل العلاج، ويحتوي المستشفى على قسم كامل للولادة. وقد استطاع متغتصب الحوامل الدخول الى المستشفى وبعد ذلك التسلل الى قسم الولادة في المستشفى من خلال النوافذ الكبيرة التي استطاع ان يدخل منها كل جسمه والدخول الى قسم الولادة وهناك حاول ان يغتصب النساء الحوامل.

لقد بدا بالبحث عن النساء الحوامل بعد دخوله فورا في قسم الولادة في المستشفى بالفروانية الكويت، محاولا ان يجد واحدة من اجل ان يغتصبها ولكن احد الممرضات وجدته وهو يحمل اشارات مثيرة للاستغراب فقامت باستدعاء الامن وتم القبض عليه.

من هو مغتصب الحوامل

هو مواطن كويتي يعيش في الكويت، وقد تم اعتقاله بتهمة اغتصاب الحوامل بالفروانية وقد اتضح فيما بعد انه مصاب بمرض نفسي حاد، حيث ان الشخص اتضح انه مريض نفسي وهذا المرض يجعله يتصرف بشكل غير طبيعي ويجعل لديه رغبة قوية لا يمكن السيطرة عليها بشان الحصول على النساء الحوامل، وقد اوضح بعض الاطباء بان مغتصب الحوامل يعاني من مرض نفسي مرتبط بالجنس.

وقد تم اعتقال مغتصب الحوامل بالفروانية الكويت من قبل رجال الامن فورا، وقد تم احالته للنيابة العامة التي بدورها قامت بتحويله الى الطب النفسي من اجل اكتشاف ما مشكلته النفسية التي يعاني منها وسوف يتم بعد ذلك مقاضاته. يذكر ان هذه الحادثة هي الاولى من نوعها في الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *