الفرق بين اكرتين 5 واكرتين 25


الفرق بين اكرتين 5 واكرتين 25

الفرق بين اكرتين 5 واكرتين 25، دائما ما نلاحظ بأن أي فتاة وأي امرأة متزوجة تفضل الاهتمام ببشرتها والاعتناء بها، ودائما ما تبحث عن المستحضرات التجميل الخاص بالبشرة او بالشعر خاصة، وتوجد منتجات عالمية وبماركة عالمية وتعتبر من أفضل المنتجات في عالم مستحضرات التجميل، وتوجد منتجات محلي الصنع للعناية بالشعر والاهتمام بالشعر من هذه المنتجات منتج اكرتين 5 ومنتج اكرتين 25 للعناية بالشعر، وتتساءل الكثير من النساء حول هذه المنتجات وما هي المميزات في هذه المنتجات، وما هي الفروقات بين هذه المنتجات، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على الفرق بين اكرتين 5 واكرتين 25.

ما هو اكرتين

اكرتين هو عبارة عن كريم يتم استخدامه بشكل موضعي ويتم وضعه عن طريق الجلد، وهو يقال عنهُ البروتين الذي يساهم في تقوية الشعر، ويساعد على جعله لامعاً، ويتم تطبيق وعمل هذه اكرتين على من قبل مختص بالتجميل او مصفف للشعر، ويتم استخدام مكواة الشعر الحرارية لتثبيته على الشعر، ويمكن إن تكون مدة عمل هذه الطريقة حوال 90 دقيقة او أكثر من ذلك.

الفرق بين اكرتين 5 واكرتين 25

اكرتين 5 هو منتج  يعني تركيز الريتنوك في المستحضر فيه هو 0.05%، أما اكرتين 25 يعني تركيز الحمض بنسبة 0.025%، مما يعني بان تركيز الحمض في اكرتين أقل من اكرتين 5.

سعر اكرتين 5 واكرتين 25

ان سعر اكرتين 5 في دولة مصر يكون بمبلغ 10 جنية مصري، ويكون سعره في المملكة العربية السعودية 65 ريال سعودي، ويصل سعره في الإمارات العربية المتحدة بمبلغ 60 درهم إماراتي.

ان سعر اكرتين 25 في دولة مصر 9 جنية مصري، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 17.10 ريال سعودي، ويبلغ سعره في الإمارات العربية المتحدة بمبلغ 16 درهم إماراتي.

في ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على الفرق بين اكرتين 5 واكرتين 25، وأيضاً وضحنا لكم ما هو اكرتين الشعر، وأيضاً وضحنا لكم الفرق بين المنتجين، وأيضاً وضحنا لكم سعر هذه المنتجات، في الختام يمكنكم مشاركتنا بآرائكم وتعليقاتكم حول هذا المقال، ودمتم بود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *